محطة سكة حديد جونكوبينغ تأجير السيارات
ابحث، قارن & الإيجار سيارتك
 مواقع توصيل مختلفة أو بلدان مختلفة؟
الوصول:
العودة:

8.6 / 10

         

استنادا إلى ٪s من المراجعات

4.2 / 5

         

استنادا إلى ٪s من المراجعات

 
 

تأجير السيارات الرخيصة محطة سكة حديد جونكوبينغ

مكان استئجار سيارة

Rentalcargroup.com يقدم تأجير السيارات في أكثر من 35000 موقعا، في جميع المطارات والمدن ومحطات السكك الحديدية الرئيسية. أسفل هذه الصفحة، يمكنك الاطلاع على خريطة مع جميع شركات تأجير السيارات التي نعمل معها في محطة سكة حديد جونكوبينغ.

بلدي رحلة تصل في منتصف الليل وكلاء تأجير السيارات لا تزال مفتوحة في ذلك الوقت؟

بالنسبة لمعظم المواقع فمن الممكن أن تأخذ سيارة للإيجار من ساعات العمل. عند إجراء الحجز يمكنك اختيار وقت التقاط. إذا كان وقت التقاط هو بعد ساعات العمل، يرجى التحقق مما إذا كان هناك رسوم ساعات منطبق. يجب دفع هذه الرسوم عند الوصول مباشرة إلى شركة تأجير السيارات. يمكنك العثور على المعلومات في البنود والشروط التفصيلية.

كيف أختار استئجار سيارة مثالية في محطة سكة حديد جونكوبينغ

في محطة سكة حديد جونكوبينغ العديد من وكلاء تأجير السيارات يقدمون أنواعا مختلفة من السيارات، من السيارات الصغيرة العادية إلى سيارات الدفع الرباعي الكبيرة، مما يجعل من السهل بالنسبة لك، كنت ببساطة تصفية النتائج، إذا كنت تبحث عن سيارات الدفع الرباعي كنت فقط انقر على سيارات الدفع الرباعي وترى كل سيارات الدفع الرباعي يمكنك الاختيار من بينها. كما يمكنك معرفة ما إذا كانت سيارات الدفع الرباعي هو مضمونة 4 * 4 كما ليست مضمونة جميع سيارات الدفع الرباعي 4 * 4.Â\r\nإذا كنت ترغب في الحصول على سيارة الديزل مضمونة، مجرد استخدام لدينا فلتر الديزل سيارة وسوف تكون مضمونة تحصل على سيارة الديزل

متطلبات العمر لاستئجار سيارة في محطة سكة حديد جونكوبينغ

معظم وكلاء تأجير السيارات تسمح لك لاستئجار سيارة عندما كنت 21، ومع ذلك سوف تفرض رسوم السائقين الشباب تصل إلى 24 عاما، وعادة مع 21 عاما يمكنك فقط استئجار مصغرة للفئات المدمجة. الحد الأقصى للعمر لاستئجار سيارة هو 75 عاما ولكن هذا يعتمد على وكيل لتأجير السيارات. ونحن ننصح، للتحقق من الشروط والأحكام التفصيلية لكل وكيل تأجير السيارات

ما الوثائق التي أحتاجها لاستئجار سيارة في محطة سكة حديد جونكوبينغ

مطلوب رخصة قيادة سارية المفعول باسم السائق الرئيسي والسائقين إضافية، عقد لشرط الحد الأدنى العام. مطلوب أيضا ترخيص دولي، جنبا إلى جنب مع رخصة منزلك إذا كنت تستأجر من البلاد حيث تم إصدار ترخيص منزلك. يرجى دائما تحقق في بلدك للحصول على التفاصيل الكاملة والمتطلبات على مكان الحصول على واحد.\r\nكما أن هناك حاجة إلى بطاقة ائتمان باسم السائق الرئيسي عندما تريد استئجار سيارة.

معلومات مفيدة جونكوبينغ

الاتصال بقسم الحجوزات لدينا

[توقيت شرق الولايات المتحدة] الاثنين - الجمعة: ٠٣:٠٠ - ١٦:٠٠  السبت - الأحد : 3:00 حتي 11:00

[توقيت غرينتش] الاثنين - الجمعة:٠٨:٠٠ - ۲۳:٠٠  السبت - الأحد : ٠٨:٠٠ حتي ١٦:٠٠

اتصل بنا عن طريق الهاتف
  • الولايات المتحدة (++١) ٨٦٦ ٧٣٥ ١٧١٥ ألمانيا (++٤٩) ٠٨٠٠ ٧٨٩ ٥٠٤٧
  • المملكة المتحدة (++٤٤) ٠٨٠٠ ٠٧٨ ٩٠٥٤ إسبانيا (++٣٤) ٩١٤ ١٤١ ٤٨٠
  • أستراليا (++٦١) ١٨٠٠ ٢١٠ ٨١٣ فرنسا (++٣٣) ١٧٠ ٧٠٠ ٥٩٣
  • هولندا (++٣١) ٠٨٠٠ ٠٢٠ ٠٤٥٩ بلجيكا (++٣٢) ٠٢ ٤٠٠ ٤١٦٥

Jonkoping Railway Station Car Rental
Search, Compare & Book Your Car
 Different Drop Off Location or Country?
Arrival:
Return:

8.6 / 10

         

based on 128 reviews

4.2 / 5

         

based on 636 reviews

 
 

Cheap Car Rental Jonkoping Railway Station

Where to rent a car

Rentalcargroup.com offers car rental in more than 35000 locations, at all major airports and cities and railway stations. Below on this page you see a map with all the car rental companies we work with in Jonkoping Railway Station.

My flight arrives at midnight. Are there still car rental agents open then?

For most locations it is possible to take a rental car out of office hours. When making a booking you can select the pick up time. If the pick up time is after opening hours, please check if there is an out of hours fee applicable. This fee must be paid on arrival directly to the car rental company. You can find the information in the detailed terms and conditions.

How do I select the perfect rental car in Jonkoping Railway Station

In Jonkoping Railway Station, many car rental companies offer different types of cars, from small cars to large SUVs. Rentalcargroup.com has made it easy for you. Simply filter the results. If you are looking for an SUV, click SUV and you will see all the SUVs you can choose. You can also see if the SUV is a 4 * 4 guaranteed, because not all SUVs are guaranteed 4 * 4. If you want a guaranteed diesel car, use the search filter and you will have the guarantee that you will get a diesel car.

Age requirements to rent a car in Jonkoping Railway Station

Most car rental agents allow you to rent a car when you are 21, however a young drivers fees will be applicable up to 24 years and normally with 21 years you can only rent mini to compact categories. Maximum age to rent a car is 75 years but this depends on car rental agent. We advise you, to check the detailed terms and conditions of each car rental agent. 

What documentation do I need to rent a car in Jonkoping Railway Station

A valid driving license in the name of the main driver and additional drivers is required, held for a minimum year requirement. An International License is also required, along with your own home license if you are renting out of the country where your home license was issued. Please always check in your own country for full details and requirements on where to obtain one. Also a credit card in the name of the main driver is needed when you want to rent a car.

Useful Information Jonkoping

Contact our reservations department

[EST] Mon - Fri: 03:00 - 16:00  Sat - Sun : 03:00 - 11:00

[GMT] Mon - Fri: 08:00 - 16:00  Sat - Sun : 08:00 - 16:00

Contact us by Phone
  • United States (++1) 866 735 1715 Germany (++49) 0800 789 5047
  • United Kingdom (++44) 0800 078 9054 Spain (++34) 914 141 480
  • Australia (++61) 1800 210 813 France (++33) 170 700 593
  • Netherlands (++31) 0800 020 0459 Belgium (++32) 02 400 4165